facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم القصص والروايات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-10-30, 05:13 PM   #27
ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ

 
الصورة الرمزية ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ

العضوية رقم : 32
التسجيل : Sep 2012
العمر : 31
الإقامة : MiLà
المشاركات : 1,008
بمعدل : 0.23 يوميا
الإهتمامات : .mùSic .myseLeF.FoÖtbàlL. playstatiOn
الوظيفة : Student
نقاط التقييم : 408
ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ is just really niceě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ is just really niceě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ is just really niceě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ is just really niceě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ is just really nice
ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي رد: رواية ~~تؤام ولكن اغراب!.في جامعه أمريكيه .

-آآآآآ.. أنت اليوم مع تولين موب طبيعيين يعني بينكم شي صار شي ؟
-لا ليش __^
-مدري بس حسيت انكم تتفادون بعض ...
-بالعكس تولين مثل اختي ولا يمكن الزعل منها أو الزعلها بأي شي ؟؟؟
(نرووووح لتولين اللي تمشي بخطوات سريعه وهي تفكر بسعد لو يقول لجوجو وش بيصير وضعها قدام
جوجو ....
ؤفففففـ انا ليش قلت له اصلا ..
تولين وقفت لما شافت طلال توه طالع من المبنى وماسك مفتاح سيارته ...
شوي وشافت أميره طالعه بوجهه بس مشكلتها انها بعيده وماتسمع حديثهم بعد ...
-اميره :~ مرحبا دكتوووور __^
-(لما شاف أميره ابتسم لها وهو يقول :~ اهلين ...
-شحالك يادكتورنا الغالي ..
-هههـ غالي مره وحده .. جني مدرسج عشان تقولين جذي ...
-لا يعني للمستقبل يمكن تدرسني ..
قسمج غير قسم مادتي __^ ...
-طيب بغيت أسألك فيه واحد اليوم دخل متأخر شوي تعرف شنو اسمه ..!
-دخل وين ؟
-بحاظرتك اليوم اللي على الساعه ثمان تقريبا ...
-(سكت شوي يتذكر ثم قال وهو يضحك :~ أي عرفته قصدج راكان الظاهر ...
-أي ياكل علك 24 ساعه ..
-ههههت وانا بقعد اراقب الولد ياكل علك ولا لا !!
-لا هذا بالزياده عاد .. وععع شكل علكه من أول يوم شفته فيه ..
-لا تحشين بالولد ههـ __^ .. يالله خليني ارد للبيت حدي يوعان ...
-صحه صحه يارب ... فمان الله ..
(أشر لها بيده يعني مع السلامه وهو يضحك بقلبه ويقول بنفسه :~
مهضومه هالبنت .. بس اللي يقعد وياها يقول ذي بعمر المتوسط من استهبالها ..!! هههـ
(أميره وهي تطالع الدكتور رايح .. حست بأحد جمبها واقف ...
تولين تطالع أميره من فوق لتحت وهي تقول :~ هدي هدي يابنت لا تذوبين علينا الحين .. عدال ياحلوه ..
جان خذتي رقمه أحسن ...
-(أميره لفت عليها وهي متكتفه بقل صبر :~ وانتي شكو ... آخذ رقمه ولا لاء كيفي حره .. لا يكون غايره
وانا مدري ... اصلا انتي منو بيعطيج ويه يالمغروره ...
-عدال يالمتواضعه ... انتبهي بس لا تختفين علينا يوم من الايام وانتي مستحيه من الدكتور طلال ...
-كيفي أختفي ولا لا ... دامه يحبني شوراني اختفي ...
-(تولين انقهرت من اميره وقالت :~ احلمي على قدج ياعسل ...
-(أميره وهي تطالعها قالت :~ انتي تدرين ان فيه واحد هني يشبه لج ..؟
-(بستهزاء وهي رافعه راسها للسماء وتقول :~ صج تعرف تصرف هالبنت ....
(لفت وراحت عن أميره اللي تفكر شكبر الشبه اللي بينها وبين فيصل ...
هذولي صج يتشابهون !!!! يالله مثل ماقالو يخلق من الشبه 40 ... انا شعلي منهم يتشابهون ولا لا ...
أرد للبيت احسن لي ... ...
ياربيييييه ليش يحرموني من السياره مدري ؤف ...
""""""""""""""""""""""
رآكان تعب من المشي ووقف يجلس على كرسي بالرصيف ...
وهو يطالع السيارات رايحه وراده .... جذبته وحده واقفه من بعيد تلعب مع قطوه بيدها ...
أول شي تقرف كيف ان البنت تلمس قطوه من الشارع أكيد قذره من بين الزبايل ...
بس البنت هذي موب غريبه عليه ...
دقق فيها شوي ...
لما رفعت وجهها عرفها علطول وهي نارا ...
وأصلا كان متوقع انها نارا بما انها أسود x أسود ...
نارا التفتت عليه ... لما تقابلت عيونهم ببعض للدقايق وبينهم السيارات تمر بسرعه ...
نارا حست بقشعريره تسري في جسمها من نظرات هالولد لها ...
من أول ماشافته وهي مارتاحت له ...
هااادي بالزياه ونظراته بارده خاليه من أي معنى أو غموض ...
ماتدري وش سالفته ...
وخرت عيونها عنه شوي ...
بس ماتدري ليه ودها تلتفت مره ثانيه اذا هو موجود او لا ...
لما التفتت غصب عليها مالقته ...
لفت وجهها علطول حواليها بس مالقته ...
غريب هالولد من جد !!!
وهي تمشي واصله للبنايه ...
طلعت بوجهها نوف ...
-(نوف بتوسل :~ نارا ممكن احاجيج شوي ..
-(تنهدت بملل ولا ردت عليها بالعكس كملت طريقها ولا كانها قدامها أحد ..
-نوف :~ بليز نارا اسمعيني بس دقيقه من وقتج صدقيني ماراح اطول عليج ..
نارا بليز سمعيني بليييز ..
-(مالقتها وجه وكملت طريقها لحتى وصلت للباب البنايه :~
-(نوف مسكت ذراع نارا وهي تقول بترجي :~ نارا الله يوفقج سمعيني بس دقيقه .... يزيد بيطردني من الجامعه
وولله أهلي بيموتوني .. طلبتج ساعديني طلبتج ..
-(سحبت يدها بقوه ثم التفتت عليها بثقه :~ لج عين تطلبين مني شي بعد اللي ساويته يا .. (ثم سكتت شوي وكملت :~
وحتى الواحد خساره يتكلم بكلمات بذيئه عشان وحده من فوق لتحت وسخه وحقيره مايفيد فيها كل الكلمات ...
(بتوسل مسكت يد نارا :~ نارا تكفين تكفين انا ندمانه عاللي ساويته لج ولله ندمانه وايد .....
انتي بس قولي له مايطردني ...هو له معارف كبيره وواسطات يقدر يقولهم السالفه وبيصدقونه علطول
بما انهم يوثقون فيه وبيطردوني .. قريب عرفت كل هذا وخفت لا صج
يساويها ويطردني ...
-(لفت عنها ومشت ببرود وهي تقول بصوت واطي :~ تستاهلين كل ماييج انتي بالذات ....
(وهي تمشي نارا ابتسمت ابتسامه ساخره على حال نوف كيف هي الحين تترجاها ...
نوف جلست عالرصيف وهي خانقتها العبره ماتدري وش تقول للأبوها خاصتا ... يمكن يموتها ..
هو من النوع الفلتان مره بس من ناحية المستقبل والدراسه يكون شخص ثاني ومتشدد ...
(نرجع للصقر وليان لما انتهو من كل الاجرائات ..
التفت عليها صقر وابتسم وهو يقول :~ يالله خلينا نطلع من هالمجان ...
(ليان بعد ماسكتت .... تتنهد بضيقه وهي تشوف مستقبلها اللي راح يكون سيئ وهي مع عدوها صقر ...
طلعو من المركز ... صقر بسرعه فتح لها الباب وهو يقول :~ تفضلي بوصلج لمجان ترتاحين فيه ...
-(سكتت شوي ماتدري تركب ولا لا ... بس الضاهر ماعندها مكان تروح له غير مع صقر ..
وهي اصلا ماعاد تهتم بأي شي يصير لها بعدين ..
فقدت الامل بالحياه والاستمرار فيها دامها بين يدين أكره مخلوق لها بالارض صقر ...
هو كان فاتح لها الباب اللي جمب مقعده الامام ...
بس ليان فتحت الباب الخلفي ودخلت ...
صقر بهدوء سكر الباب وبقلبه يقول يحاول يضبط اعصابه اللي يمكن تفلت ..
صقر هد شوي ... هد .. شي طبيعي اللي تساويه دامها تكرهك ...
اللي تبيه بيصير .. قريب بيتحقق مرادك وبتكون لك ..
تحملها شوي تحلملها مايخالف ...
(لما مشى بالسياره قال وهو يطالعها بالمرايه بس هي منزله راسها :~
بوديج للشقه لي اخليج تعيشين فيها وأنا اصلا ماعاد صرت ايي هالشقه ..
بخليها لج انتي وبس ...
الشقه قريبه من يم الجامعه مره ...
(ماردت عليه ولا فهمت وش قصده بالجامعه ... بس فضلت السكوت على انها ترد وبقت بهمها لحالها ...
تفكر في شخصين بس ... عبدالمحسن وأمها ...
لما وصلوا لشقه ... نزل صقر بس لاحظ انها مانزلت من السياره ولا فتحت الباب حتى ...
تحمل وراح فتح لها الباب وهو يقول :~ يالله وصلنا ... نزلي اراويج شقتج ...
(لحظــــــــــــــــآت صمت ...
وهدوء ...
شوي وقررت ليان تنزل بدون ماتعاند هالبغيض صقر....
لما دخلو البنايه ...
فتح اللفت (الأآصنصير) بس لما التفت لقى ليان رقت بالدرج وهي ماتبي تكون معاه بمكان ضيق لحالهم ..
فضلت ترقى بالدرج للأعلى طابق خاصتا ان البنايه فخخخخخخخمه وعباره عن 25 طابق ...
صقر بسرعه ركض وسحبها مع يدها بقل صبر وهو يقول :~ لا تعاندين وصعدي باللفت وأنا بالرقى من ناحية الدرج دامج ماتتحمليني
للثواني بس ...
(ليان بدون ماترد عليه رغم انها تألمت من سحبته القويه مع يدها ...
وهي باللفت ماعاد تحملت الصمت .. جلست بالزاويه ولمت رجولها وطلعت كل اللي بقلبها بالدموع
اللي حابسته طول الطريق ...
هي أعلى طابق بالخامس والعشرين ....
ماأبي صقر ماأبيه اكرهه ... يارب انك تاخذه ولا تاخذني ..
مااتحمله مااطيقه موليه مااطيقه ...
مدري شلون بتحمل وجوده وانا الحين مابيه ولو للثواني بس ...
يارب وش السوات وياه وش السوات ..!!
(وضلت تبكي أكثر ...
لما وصلت للدور انفتح اللفت ..
صقر رقى باللفت الثاني
لما طل عليها مستغرب ليه ماطلعت ...
انصدم لما شافها بهاللحاله مره ثانيه وكأنها بعزى وفاقده كل شي بهالحياه ..
ضغط على قبضة كفه بقوه وهو موب متحمل منظرها تتعذب بسببه ...
ماوده يصير فيها كذا بس هو يبيها ... وناوي يسعدها بس الضاهر هي ماراح تعطيه فرصه وكانها
رايحه معاه للقبر ...
تنهد وهو يشجع نفسه ويتقوى مره ثاانيه ولا يضعف قدام دموعها وحالتها اللي تكسر الخاطر ...
تقدم لها ومسكها مع يدينها ورفعها ...
ليان بعدت روحها عنه بسرعه ماتتحمل قربه منها ...
مشت بنفسها وهو وراها واقف مقهور من حركتها ...
بس لحقها وهو يحاول يتحلى بالصبر ووراه مشوار طويييل عشان تحبه هذا اللي يتوقعه ...
وهو ناوي فعلا يخليها تحبه لو غصب عليها بالزواج وبعده ...
لما دخلوا لشقه الفخمه ...
ليان رفعت عيونها للزوايا الشقه مبهوره من هالمكان ...
صحيح انها تتذكر كيف انبهرت بقصر صقر هذاك وماراح عن بالها جمال هذاك القصر ...
بس مثل هالشقه تحس انها ماقد شافت احلى منها .. وهي الفقيره من شارع للشارع ومن حي لحي
ومن بيت أردى من الثاني وأقبح وأقذر منه ...
صقر شاف بعيونها قد ماهي انبهرت بجمال الشقه ...
ابتسم براحه وراضي عن اللي سواه أول خطوه لها وهي هذي الشقه ...
حس براحه كبيره وبنفس الوقت فرحه لانها اعجبت بهالشقه حتى لو ماقالت لأنه واظح من عيونها وهي تطالع بانبهار ...
وقف قدامها وهو يبتسم يبي يحسسها بالراحه والامان وهو يقول :~ خليني اروايج غرفتج ...
أنا دقيت على واحد من الخدم اللي عندنا وقلت له يرتب كل شي وييب لج فرش يديد وكل الاحتياجات قبل واحنا كننا
بالمخفر __^
-(نزلت راسها وهي تقول :~ ممكن تتركني لحالي .. ؟
-(سكت من بعد كلمتها وهو جامد مكانه موب متحمل اسلوبها وكلماتها الجافيه معه ...
رغم الخوف يشوفه فيها للحين وهذا الشي يضايقه أكثر ..
هي للحين تخاف مني وماتطيقني ..
يالله شي طبيعي ولازم اتعود على هالشي بما نا وراي مشوار مره طويل وياها ...
(هز راسه بالموافقه وهو يقول بصوت واطي :~ خذي راحتج ... انتي بشقتج وهذا هو المفتاح ...
(لما عطاها وجى بيروح ..
ليان ترددت شوي بخوف بس قررت أخيرا تتكلم بسرعه :~
عندك نسخه ثانيه من المفتاح ..؟
-(وهو ملقيها ظهره وقف شوي ....
لهدرجه ماعندها ثقه فيني أبدا ولو ذره شوي ...
(بخشونه وهو يحس بالألم بقلبه اللي يحبها :~ لاء ..
(ثم طلع علطول بدون ماينتظرها تقول أي شي ثاني ....
سكر الباب وتسند راسه عليه وهو يطالع السقف ...
لمس صدره من ناحية قلبه ..
حس بنبضاته مرررره قويه ...
غبي وربي غبي ياصقر ... هالبنت شف شلون وصلتك لهالحاله ...
حتى نبضات قلبك تزيد أكثر واكثر بمجرد انها واقفه جدامي ...
آآآآآآخ بس ليش هي من بين كل البنات حبيتها وانا ادري بكرهها الكبير لي ...
(نروح داخل الشقه .... ليان جلست على كنبه بتعب وهي تحس جسمها متكسسسسسسر ...
نزلت دموعها وهي تتذكر امها وعبدالمحسن ...
شقد اشتاقت لهالثنين حيييييل ...
تموووت فيهم بشكل غير طبيعي ....


توقيع : ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ

Can't nO one becOme Like Me



مدريدية ومشيتي ملكية
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ▓░♥ روايــــــة تؤام ولكن اغراب!.في جامعة امريـــكية ♥▓░
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
▓░♥ روايــــــة ملآآآكـــ و عيــونـــهــآآ هلآآآآكــــ♥▓░ imane96 قسم القصص والروايات 31 2014-12-07 05:57 PM
▓░♥ روايــــــة اطفــــآآل في برية المديــــنة ♥▓░ لميس40 قسم القصص والروايات 2 2014-12-04 05:03 PM
▓░♥ روايــــــة خالد وبندر ♥▓░ لميس40 قسم القصص والروايات 10 2014-12-04 05:01 PM
▓░♥ روايــــــة كفـــــــآآية أنـــا اتحمــــلت ♥▓░ لميس40 قسم القصص والروايات 3 2014-12-04 04:55 PM
▓░♥ روايــــــة حــــ في أقــل من 72 ساعةـــــــب ♥▓░ imane96 قسم القصص والروايات 12 2014-12-04 04:53 PM


الساعة الآن 06:01 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML