facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم الصحة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-11-22, 02:15 PM   #1
Islam Mamdouh


العضوية رقم : 12052
التسجيل : Nov 2020
العمر : 24
المشاركات : 36
بمعدل : 0.03 يوميا
نقاط التقييم : 10
Islam Mamdouh is on a distinguished road
Islam Mamdouh غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي الشعور بالتوتر؟ إليك بعض النصائح للشعور بتحسن

الشعور بالتوتر؟ إليك بعض النصائح للشعور بتحسن

هل التوتر يسيطر على حياتك؟ ليس عليك السماح بذلك. يمكنك إيجاد طرق لتقليل الضغوط في حياتك. اتبع نصائحنا المفيدة علي منتدي بيت العرب الجزائري وسترى مدى سهولة إزالة العديد من الضغوط المزعجة التي تتعامل معها من حياتك.

يمكن أن يكون التأمل طريقة رائعة لتخفيف التوتر. جرب التأمل كل ليلة قبل الذهاب للنوم. أطفئ أي شيء من حولك ، وأغمض عينيك ، وصفي ذهنك. لا تفكر في الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها أو المشاكل التي تحتاج إلى حلها. فقط دع عقلك يرتاح لبعض الوقت وركز على كل نفس. إذا بدأ عقلك في التساؤل ، فقط أعده إلى أنفاسك. يتطلب إغلاق عقلك تدريبًا ، لكن كل جلسة تدريب تعمل على التخلص من التوتر.

من النصائح الرائعة التي يمكن أن تساعدك في تقليل التوتر أن تغلق التلفاز. أظهرت الدراسات أن مشاهدة التلفزيون في الواقع يزيد من مستويات التوتر لدينا. لست مضطرًا للتوقف عن مشاهدته تمامًا ولكن يجب عليك بالتأكيد تحديد كمية التلفزيون التي ستشاهدها كل يوم.

من أجل الحفاظ على مستوى التوتر لديك تحت السيطرة ، حاول أن تصرخ في وسادة. هذا سيفعل المعجزات لتخفيف التوتر ، طالما أنك لا تفعل ذلك بما يكفي لإيذاء الحبال الصوتية. الصراخ له تأثير مهدئ يمكن أن يكون مبتهجًا لبعض الناس.

حاول الحصول على أكبر قدر ممكن من النوم خلال اليوم ، بغض النظر عن مقدار العمل الذي يتعين عليك القيام به. ستؤدي قلة النوم إلى زيادة مستويات التوتر ، مما قد يحد من إنتاجيتك ويضر بالطريقة التي تشعر بها. اهدف إلى النوم لمدة 8 ساعات كل ليلة لتشعر أنك في أفضل حالاتك.

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع التوتر ، يجب أن تفكر في اقتناء حيوان أليف. هذا مهم لأنه ليس فقط من المعروف أن الحيوانات الأليفة تقلل من مستوى التوتر لديك ولكن أيضًا الوقت الذي تقضيه في رعاية ورعاية حيوانك الأليف سيساعد على إبعاد عقلك عما يسبب لك التوتر.

في المرة القادمة التي تشعر فيها بالتوتر ، افعل شيئًا يجعلك تبتسم. لقد ثبت علميًا أن مجرد الابتسام يقلل من مستويات التوتر. تحفز الأعصاب التي تستخدمها عند الابتسام المركز في عقلك الذي يتحكم في المشاعر. يبدأ هذا بشكل أساسي في الاسترخاء على الفور. لذا في المرة القادمة التي تشعر فيها بالتوتر ، تراجع وابتسم!

نصيحة رائعة يمكن أن تساعدك على محاربة التوتر هي تجربة الوخز بالإبر. يعمل الوخز بالإبر من خلال استهداف أجزاء معينة من الجسم تسبب التوتر. إذا تمكنت من التغلب على فكرة الوخز بالإبر ، فقد تجد أن الوخز بالإبر يعمل حقًا عن طريق تقليل التوتر.


إذا كنت ترغب في تقليل مقدار التوتر في حياتك ، فانتقل إلى متجرك المفضل واشترِ زوجًا من الأحذية التي لطالما أردتها. عندما تشتري شيئًا جديدًا وطازجًا ، فهذا يجعلك تشعر براحة أكبر مع مظهرك ، مما يمنحك مزيدًا من الثقة ويقلل من قلقك.

إذا كانت لديك مخاوف مستمرة ، خذ درسًا في الدفاع عن النفس في منطقتك. بالإضافة إلى مساعدتك على تعلم الدفاع عن نفسك ، سيزيد ذلك أيضًا من ثقتك بنفسك ، مما يجعلك تشعر براحة أكبر في بشرتك.

عندما تستيقظ في الصباح ، تناول قطعة من الفاكهة. يمكن أن يوفر لك بدء اليوم بتفاحة أو برتقالة الطاقة الإضافية التي تحتاجها. سوف يمنحك هذا الثقة بدلاً من عدم اليقين عندما تواجه تحديًا في المدرسة أو في العمل.

لإنجاز مهمة معقدة دون إجهادها ، قسّمها إلى خطوات. بدلاً من محاولة تولي المهمة بأكملها في وقت واحد ، ضع أهدافًا بسيطة وقابلة للتحقيق وقم بتنفيذها واحدة تلو الأخرى. كلما أصبحت المهمة أصغر ، ستشعر بأنها أكثر قابلية للإدارة ، وسيمنحك إكمال الأهداف الثانوية تعزيز الثقة الذي تشتد الحاجة إليه نفرض انك علمت انك تعاني من مرض مثل تقوس القضيب عليك اخذ الموضوع بهدوء ثم اولا بالبحث عن أسباب تقوس القضيب ثم البحث عن طبيب كفء مثل دكتور محمود فوزي غالي و عليك بالمتابعه حتي انهاء العلاج.

التخلص من ضغوط الحياة ليس بالصعوبة التي كنت تعتقدها؟ من الممكن التخلص من التوتر في حياتك والحفاظ على هدوئك. بمجرد أن تأخذ الوقت الكافي لتتعلم كيفية تجنب التوتر ، يمكن أن تصبح حياتك أكثر هدوءًا وهدوءًا. لا يجب أن يتحكم التوتر في حياتك تابعوني علي قسم الصحة دائما.


Islam Mamdouh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التوتر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الشعور بالتوتر؟ إليك بعض النصائح للشعور بتحسن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمراض عدة ترتبط مباشرة بالتوتر. hakimdima قسم الصحة 0 2016-09-07 03:31 PM
النصائح و الارشادات المهمة للطلاب خنشلية ومايعجبلي العجب قسم التعليم المتوسط 3 2014-11-05 10:39 PM
مقالة جدلية الشعور بالأنا و الشعور بالغير Man Of Chemistry قسم تحضير شهادة الباكالوريا BAC 2017 2 2013-09-05 07:42 PM
مجموعة من النصائح لشاب مجنون حـــيـــاتي لك‎‎4‎ you قسم التسلية والترفيه 11 2013-08-19 10:53 PM
النصائح البسيطة لكل فتاة عبيطة خنشلية ومايعجبلي العجب قسم قضايا المجتمع 5 2012-11-30 09:09 AM


الساعة الآن 02:26 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML