facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم الصحة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-12-06, 10:44 AM   #1
Islam Mamdouh


العضوية رقم : 12052
التسجيل : Nov 2020
العمر : 24
المشاركات : 36
بمعدل : 0.03 يوميا
نقاط التقييم : 10
Islam Mamdouh is on a distinguished road
Islam Mamdouh غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي كيف تقلع عن التدخين للأبد هذه المرة

كيف تقلع عن التدخين للأبد هذه المرة

هل ابتلي التدخين بحياتك ، حتى لو لم تكن أنت من يدخن؟ إذا كنت تريد الإقلاع عن التدخين أو كنت تعرف شخصًا ما تريد الإقلاع عنه ، فأنت في المكان الصحيح. استخدم المعلومات الواردة في هذه المقالة في بيت العرب الجزائري إما لمساعدة نفسك على الإقلاع عن التدخين أو مساعدة شخص تعرفه على الإقلاع عن التدخين.

فكر في أي علاج يمكن أن يحل محل النيكوتين أقرا عنهم علي موقع الدواء العربي . التدخين بحد ذاته أمر مثير للاشمئزاز ويسهل الإقلاع عنه ، لكن انسحاب النيكوتين عادة ما يثبت وجود مسمار في نعش محاولة الإقلاع عن التدخين. افعل كل ما في وسعك للتعامل مع الانسحاب ، من الوصفات الطبية إلى البدائل مثل اللصقة أو اللثة أو حتى مستحلبات الحلق.

لا تفترض أن دواء انسحاب النيكوتين يجب أن يحتوي على النيكوتين. في حين أنه من الصحيح أنه يمكنك العثور على مصدر بديل للنيكوتين وتقليل مستوياته علي موقع الدواء العربي ، يمكنك فقط تجربة وصفة طبية تمنع حاجتك إلى النيكوتين. استشر طبيبك حول دواء قد يقضي على الرغبة الشديدة لديك.

إذا كنت تقوم بعمل جيد في رحلة التوقف عن التدخين ، فلا تنس أن تكافئ نفسك. كافئ نفسك بتدليك لطيف ، أو باديكير ، أو زيًا جديدًا خاصًا عند التقليل ، ثم بشيء آخر عندما تتوقف تمامًا. يجب أن يكون لديك مثل هذه المكافآت لتتطلع إليها ، لأنها يمكن أن تساعد في إبقائك متحمسًا.

ابق في اللحظة الحالية ، وخذ الإقلاع يومًا واحدًا في كل مرة. يمكن أن يكون الإقلاع عن التدخين عملية طويلة. لا تفكر في المستقبل. فقط قم بممارستها يومًا واحدًا في كل مرة ، فقط تخلص من عادة التدخين على المدى القصير.

حاول أن تدرك أن التدخين ليس هو الحل لأي مشكلة قد تواجهها ، سواء كان ذلك في إطار مثقوب أو مشكلة عائلية. لم يحل التدخين أزمة أبدًا ، ولن يبدأ بالتأكيد في التخفيف من معاناتك. تذكر هذا عندما تكون في طريقك للإقلاع عن التدخين.

إذا كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين ، فأنت بحاجة إلى تحديد العوامل التي ستحفزك على التوقف. إن الوقاية من سرطان الرئة ، وتسوس الأسنان ، وأمراض اللثة وانتفاخ الرئة ، أو حماية عائلتك من المحفزات القوية. إن إظهار الاحترام لجسدك ولهبة الحياة هو أيضًا قوة دافعة قوية. مهما كان السبب الذي تختاره ، يجب أن يكون كافيًا لمنعك من الإضاءة مرة أخرى في المستقبل.

ضع خطة لإدارة الإجهاد بشكل فعال لمواجهة آثار انسحاب النيكوتين. يمكنك ممارسة الرياضة مرة في اليوم أو البحث عن هوايات جديدة أو الحصول على تدليك. كلما وجدت نفسك مع الوقت بين يديك ، املأه بالأشياء التي تحب القيام بها ، مثل التحدث مع الأصدقاء أو الألعاب أو الكتب الشيقة.

من المهم أن تدرك أنه على الرغم من أن الديك الرومي البارد قد يعمل لشخص واحد ، إلا أنه قد لا يعمل من أجلك. يعتقد الناس أنه يمكنهم الإقلاع عن التدخين بمفردهم وينتهي بهم الأمر فقط بالعودة لأنهم حاولوا كثيرًا وبسرعة كبيرة. قد تحتاج إلى مساعدة للإقلاع ، مثل لصقة النيكوتين.

من العوامل المهمة جدًا للإقلاع عن التدخين أن يكون لديك موقف جيد ودوافع كثيرة. ابذل جهدًا لتخيل كل الطرق التي تجعل حياتك أفضل بعد الإقلاع عن التدخين. تخيل أن لديك نفسًا لا تشم ، أو كيف يمكن أن تكون أسنانك متألقة ، ومدى نضارة ونظافة محيطك. قد يكون من المفيد التفكير في التغييرات الإيجابية والسلبية التي تنتج عن الإقلاع عن التدخين ، حتى لا تخيف الناس.

إذا كنت تحاول الإقلاع عن التدخين ، فإن الإقلاع عن "الديك الرومي البارد" فكرة سيئة. يعد الإقلاع عن التدخين بدون وسيلة دعم لسحب النيكوتين معركة شاقة. نظرًا لأن النيكوتين يسبب الإدمان ، فمن السهل جدًا الانتكاس دون أي شكل من أشكال الدعم عند الإقلاع عن التدخين. من الأفضل استخدام دواء الإقلاع عن التدخين ، أو نوعًا من العلاج عندما تكون مستعدًا للإقلاع.

لا تقلع عن تدخين الديك الرومي البارد. تسعة عشر من بين عشرين من الإقلاع عن التدخين في تركيا ينتكسون وينتهي بهم الأمر بالتدخين مرة أخرى. إذا كنت تنوي الإقلاع عن التدخين ، فلديك شيء لمساعدتك. اقفز إلى هذا الأمر مسلحًا بأي شيء تستطيعه ، من مجموعة دعم إلى دواء بوصفة طبية. قد تحررك قوة إرادتك من السجائر لبضعة أيام ، ولكن ليس مدى الحياة.

فكر في أي علاج يمكن أن يحل محل النيكوتين. التدخين بحد ذاته أمر مثير للاشمئزاز ويسهل الإقلاع عنه ، لكن انسحاب النيكوتين عادة ما يثبت وجود مسمار في نعش محاولة الإقلاع عن التدخين. افعل كل ما في وسعك للتعامل مع الانسحاب ، من الوصفات الطبية إلى البدائل مثل اللصقة أو اللثة أو حتى مستحلبات الحلق.

لا تفترض أن دواء انسحاب النيكوتين يجب أن يحتوي على النيكوتين. في حين أنه من الصحيح أنه يمكنك العثور على مصدر بديل للنيكوتين وتقليل مستوياته ، يمكنك فقط تجربة وصفة طبية تمنع حاجتك إلى النيكوتين. استشر طبيبك حول دواء قد يقضي على الرغبة الشديدة لديك.

نأمل أن تشعر ببعض التفاؤل بشأن إقلاع نفسك أو أي شخص تعرفه عن التدخين بعد قراءة هذا المقال. يمكن الإقلاع عن التدخين ولا ينبغي التفكير في شيء مستحيل القيام به ، لذا استخدم كل ما يمكنك فعله في هذه المقالة للتعامل مع التدخين وإبعاده عن حياتك.


Islam Mamdouh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف تقلع عن التدخين للأبد هذه المرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرة أخرى تواجه أبل اتهامات بالتدخل لتحديد أسعار آيفون، وهذه المرة في روسيا. hakimdima قسم آخر الأخبار التقنية 0 2016-08-10 12:24 PM
الحصول على vpn سريع و مجاني للأبد 2016 hakimdima قسم الوقاية والأمن 0 2016-07-15 07:00 PM
واش طيبتي هذه المرة؟؟أتحفونا بابداعاتكم في المطبخ في مسابقة الطبخ لبيت العرب الجزائري nadjofeva قسم (مطبخ، مأكولات، أطباق عربية وعالمية) 33 2013-07-21 01:54 PM
القهوة ستخلصك من الدهون المترهلة للأبد..إعرفي كيف ؟ ithriithri80 قسم ثقف نفسك 11 2013-03-27 02:20 PM
رحلة مجانية في ربوع الجزائر ....اجري قبل ما تقلع الطائرة^_^ الطموحة ركن السياحة الجزائرية 4 2012-11-03 09:05 AM


الساعة الآن 02:27 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML