|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#1 | |||||||||||||
.:: المدير التنفيذي ::. kaizen 🌟 عالم من الحياة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() "M4" كوبيه الرياضية...جديد بي إم دبليو
M4 كوبيه من أحدث الموديلات الرياضية التي طرحتها "بي إم دبليو" حديثا في الأسواق. وهي مجهزة بمحرك سداسي خاص تبلغ قوته 431 حصانا وأقصى عزم له 550 نيوتن متر، مع إدماج جناح خاص للحفاظ على خفة السيارة. ![]() تقدم شركة "BMW" سيارة رياضية جديدة من نوع "M4" كوبيه، وهي مجهزة بمحرك سداسي الاسطوانات بقوة تبلغ 425 حصان من نوع " M TwinPower Turbo" الذي تم تطويره خصيصا لهذا النموذج وهو يتميز بتقنيات التربو الحديثة والمتمثلة بالسرعة في القيادة وتوفير الوقود. وبخصوص قوة عزم الدوران، فإنها تصل إلى 550 نيوتن متر. وتستهلك "M4" 8,3 لتر بنزين كل 100 كلم. ويبلغ حجم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون حوالي 194 غرام كل كيلومتر. وبفضل نظام التروس المزدوج من نوع M ، تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.1 ثانية. ويتميز التصميم الخارجي لـM4 بوجود ثلاث فتحات للتهوية. كما تم إضافة سبويلر إلى غطاء حيز الأمتعة المصنوع من بلاستيك مقوى بألياف من الكربون لتخفيف وزن السيارة وبحسب ألبرين بيرمان من شركة BMW فإن الأسواق الأساسية لنموذج M4 هي الولايات المتحدة والصين وانكلترا وألمانيا واليابان، أما سعرها في ألمانيا فيبدأ من 73 ألف يورو. د.ص/ و.ب (DW)
|
|||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
سيارة بي إم دبليو, سيارة m4, كوبيه الرياضية |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
"i8" من بي ام دبليو...سيارة من كوكب آخر! | سيف الدين | قسم عالم الصور والكاريكاتير | 0 | 2014-06-17 01:02 PM |
اتمناها (الجنة) - يحيى الجناع - "خلود فلا موت" | Adel Tlm | قسم الصوتيات والمرئيات الاسلامية | 1 | 2013-10-16 10:38 PM |
Sam dz فيديوا جديد بموضوع "الجامعة" ...يستحق المشاهدة | SAM DZ | قسم اليوتيوب | 3 | 2013-05-22 12:40 PM |
الفيديو مصدر دخل جديد لـ"فيسبوك" | بلقيس 546 | قسم آخر الأخبار التقنية | 1 | 2013-05-18 06:05 PM |
لقاء الأحلام بين "ŤĤę ĹęĞăČγ МăĎЯĭĎĭ" و الغاليات" « Lounita » و" مســـك الختــام" | ŤĤę ĹęĞăČγ МăĎЯĭĎĭ | قسم يوميات العضو | 55 | 2012-12-06 10:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |