facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم القصص والروايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-07, 06:17 PM   #1
لميس40

 
الصورة الرمزية لميس40

العضوية رقم : 1025
التسجيل : May 2013
العمر : 30
الإقامة : الجزائر
المشاركات : 328
بمعدل : 0.08 يوميا
الوظيفة : طالب
نقاط التقييم : 93
لميس40 will become famous soon enough
لميس40 غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي ▓░♥ روايــــــة اللقيـــــــــــطة 1 ♥▓░

رواية جميلة البلوي
الجزء الأول *
ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
انا احد المتابعات لقناة بداية منذوال5سنوات اسأل الله ان يوفق القائمين والعاملين فيها وكل من اعان ع نجاح هذه القناه ودعمها اسأله جل وعلى ان يكتب لهم الاجر والثواب وان يجمعنا واياكم في منابر منور في جنات النعيم اللهم أمين
وفالحقيقه شدني موضوع اللقيط احببت ان اشارك في قصه ليست من وحي الخيال بل واقع تعايشته معهم فأناكنت موظفه في جمعيةالايتام لأرغب فالاطاله فالمقدمه دعوني اسرد حكايتي معهم
بحـور
(الجزاء الأول)
اسندت راسي ع الشباك وجلست ابكي بصمت هذا رابع مره اروح للخدمه ولا احصل وظيفه آآآه يارب ياربي تعبت لين متى اظل كذا لاشغل ولامشغله صارلي اربع اسنين قاعده بالبيت اربع اسنين وانا الف لف شركات التجميل لوبنسبه بسيطه راضية اهم شي اشتغل واساعد ابوي بمصروف البيت لفيت للجهه اليسرى اناظر في ابوي يسوق وباله مشغول عارفه يبه انك شايل همنا وتفكر بمستقبلنا تبينا نتوظف ونعتمد ع انفسنا آآخ يايبه تهون يبه تهون الحمدلله احنا احسن من غيرنا
بحور:يبه
ابوي:هلا
بحور:يبه لاتتضايق كل شي قسمه ونصيب ((وعسى أن تكرهو شيئا"وهو خيرا" لكم)) خيره يبه خيره
ابوي:الحمدلله يابنتي الحمدلله
وصلنا البيت نزلني ابوي وراح دخلت وحصلت امي جالسه تقرا القرأن حبيتها ع راسها وسألتني
امي:هاه يابنتي بشري
بحور: لاوالله ماجاني نصيبي للأن
امي:الله يررقكي يابنتي
بحور:ياالله يمه بقوم اخذ دش واجهز الغداء توصيني ع شي
امي:سلامتك يمه حطي مويا بالثلاجه خليهاتبرد جدك الحين تجي واكيد تجي عطشانه
بحور: حاظر يمه
خلصت شغلي و
دخلت غرفتي وجلست ابكي اناماحب ابكي قدام اهلي ابين لهم اني مبسوطه وقويه وراضيه ولا انا من داخلي هموم وهمومي تعبتني لالليلي لليل ولا نهاري نهار ومع كذا ايماني بالله كبير قطع تفكيري صوت جهازي (عنوده تتصل بك)
بحور:هلاعنوده
عنود:السلام عليكم ورحمةالله
بحور:وعليكم السلام حي الله عنوده كيفك عساك طيبه
عنود:الحمدلله بخيرنحمدالله ونشكره هاه طمني وش صارمعك
بحور: ماصار نصيب
عنود :لاحول ولاقوةالا بالله طيب بحور ليش ماتجي عندي بالجمعية
بحور:اي جمعية!
عنود:جمعية*****حقت الايتام اناسمعت انهم يبون وظيفه وحده من الموظفات اتزوجت ويبغو وحده بمكانها
(بصراحه فرحت حسيت بفرح كانهم قايلين خلص وضفناكي الحمدلله يارب يارب وفقني لماتحبه وترضى يارب انتى ادرى بحالي اكتب لي الخيرفيها)
عنود:أألووو ألووووه بحور وين رحتي
بحور:هلاعنود معاكي سرحت شوي طيب كيف اقدم وايش اسوي وايش طبيعةالشغل
عنود:عادي تعالي بكره الصباح وقدمي ملفك قولي ابغا اي شغله انا دارسه وفاهمه حطوني ادرس الاطفال انتبهي لايحطوك حاظنه صعبه تبديل وترويش ومسؤليه شوي
بحور: يابنت الحلال راضيه بأي شي انشاء الله يقبلوني عاد
عنود:انشاء الله تستاهلي كل خير
بحور:تسلمي عنوده ربي يوفقك انشاء الله
عنود:امين يارب ياالله استأذنك بروح اجهز شي لبنتي فاتن قبل تجي
بحور:الله يخليهالكي ويحفظها
عنود:أمين يارب لاتنسي بحور بكره الصباح تعالي وقدمي
بحور:بأذن الله
عنود:في امان الله
بحور:في امان الله
قفلت منها ونفسيتي مرتاحه حاسه اني راح القى وظيفه عندهم يارب يسرلي يارب
بحور:يووه الساعه12بروح اجهزنفسي لصلاه
صليت واتغديت وبعدالغدا جلست اسولف مع اهلي
بحور:محمد
محمد:هلا
بحور:بكره الصباح فاضي ابغاك توديني الجمعية
محمد:اي جمعية
بحور:جمعية******حقت الايتام
عمر:وش عندك فيها
بحور:بنت جارنا قالت فيه وظيفه هناك وابغا اروح اقدم يمكن ربي يكتب لي الخيرفيها
امي:انشاء الله يابنتي ودهاياعمر الصبح معك
عمر:بكره الصباح الساعه تسع القاكي جاهزه انتي وسديم
سديم:ياي وناسه اتوظف انا وانتي مع بعض
بحور:الله وكبر لاتصيرين طماعه حنا نقدم واذا قبلوناخير وبركه
عمر :اهم شي تجهزو بدري
==
في الصباح فتحت عيوني ع صوت امي
امي:بحور سديم قومو ياالله الساعه 8 قومن تجهزن قومن
مادري كيف نمت من البارح وانا واختي نسولف عن الجمعية سديم سألتني اسأله كثيره يعني بنشوف ايتام
ندرسهم
طب اذا رحنا كيف نتكلم مع الاداره وش نقول لهم
بصراحه سكتها فكم جواب وانا قعدت افكربكلامهالين مانمت
سديم:بحور بحور
بحور: نعم
سديم:قومي عمر صاحي يقول لوتتأخرو دقيقه بيطنشنا ويروح
بحور: لالا خلص بقوم البس واتجهز
سديم :بسرعه
ربع ساعه وخلصت لبس وجه*** انفسنا اناوسديم وطلعنا مع اخوي للجمعية طول الطريق وانا ادعي الله القى ضالتي عندهم وقفنا ونزلنا رفعت راسي اشوف الجمعية قعدت اطالع المبنى عماره عاديه مثل اغلب العمايربس فرقهاعنهم الافته الي عليها جمعية******الخيرية لفت انتباهي حريم كبار بالسن طلعن وهن شايلات كراتين اعتقد موئن غذائيه معناته اسر محتاجه ولفت نظري اطفال معهم يمكن هذول الايتام مساكين اكيد ابوهم ميت والام تجي هنا لجل تأمن لهم اكلهم((هذا كان تفكيري عن الجمعية))
سديم:يحول بحور ياهوه وين سرحانةانزلي خلصينا
بحور: هاه لاقاعده اشوف الحريم الي قدام
عمر:بحور انا انتظركم هنا اذا خلصتو اطلعو لاتتأخرو ساعتين بالكثيرواطلعو
بحور:خلص
مشيت ودخلنا المبنى ممرضيق بعدها المكاتب سألت الاداره
بحور:لوسمحتي فين مكتب المديره
الموظفة:قدامك ع طول بس هي مشغوله الأن خمس دقايق وبتجي اتفظلي اجلسي
جلسنا مدت فنجان قهوه
انا اخذت فنجان بس سديم امتنعت(تستحي)
ابتسمت لسديم اطمنها شايفه ربكتها وخوفها
جت المديره ودخلنا عليها الثنتين انا وسديم
السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام هلاحياكم تفظلو
بحور:الله يزيد فظلك أحم
انابحور خريجه دبلوم مهني تخصص تغدية بصراحه اناسمعت ان فيه وظيفه عندكم وجايةاقدم فيها وانا والحمدلله متعلمه وفاهمه وغير كذا اعرف اتعامل مع الاطفال واعرف اجذبهم واخليهم يشاركوني ويفظفظوالي بداخلهم غير كذا بفضل الله وحده احب اتعامل معهم بأساليب جديده وطرق ووسائل انا انفذها
المديره:على عيني وع راسي بس بحور كثيرمن الاخوات جو وقدمو وقالو نفس كلامك نحطهم اسبوع اختبار من ثالث يوم ينسحبوغير كذا الدوام شفتات شفت الصباح يكون من الساعه السابعه صباحا" حتى الساعه الثانيةظهرا"
شفت المساء من الساعه الثانيةظهرا"حتى الساعه التاسعه مساء"
بحور:عادي يااختي شوفي انا بكون صريحه معك اناهدفي الاول ابي وظيفه اعتمد ع نفسي فيها وبنفس الوقت جاية ادور الاجر فيهم يعني موخسرانه شي
المديره:مااختلفنا بس حاليا"مافي وظايف لأن الوظيفه الي كانت متوفره وحده توهاقدمت والان هي بفترةاختبار
بحور:خيره يااختي الحمدلله على كل حال
طيب اختي ممكن تشرحين وضع الجمعية ابعرف ايش تقدم ايش دوركم
المديره:هنا دار للأيتام بالاضافه الى دار الحماية وغير كذا ندعم ونقدم موئن للاسرالمحتاجه
بحور:طيب ايش دورالحاضنات هنا
المديره:الحاضنه تقوم بدور الام وترا يابحور الاطفال هنا اي احد يجيهم ينادوه يمه
بحور:ياحياتي كم طفل هنا
المديره:15 طفل
بحور:اولاد وبنات
المديره :اي نعم 12 ولد و3بنات
بحور:ياقلبي الله يخليهم اقدر اشوفهم
المديره:اكيد بس حاليا"مافيه الا الصغار الكبارفالمدارس طلاب الروضه ع 11ونص يكونو موجودين تحبي تطلعي معي تشوفي
بحور:ياليت والله
طلعناالدور العلوي وشفت بنات اعتقد هن الحاضنات كلهن سعوديات سلمت عليهن كان عندهن اطفال رضع احسبهم اطفالهن مادققت بالوضع وقفنا قدام غرفه مكتوب عليها النشاط فتحتها المديره كان داخلها طفلين سمر مع مدرستهم اعمارهم متقاربه أعطيهم 5سنوات
الاطفال من شافو المديره نطو من طاولاتهم وجري عليها وقعدت تبوسهم وتكلمهم
المديره: هاه صلاح وفهودي كيفكم اليوم طيبين
صلاح: ايه
فهود :يمه تعالي شوفي رسمتي شوفي طالعي رسمت شمس وبيت
صلاح:حتى انايمه
المديره:الله تجنن حلوه مره وقعدوالأثنين يناظرو فبعض ومبتسمين
وبعدها قالت تعالو سلمو ع ضيوفنا
لفو ورى وشافوني عندالباب وجري لعندي وقعدو يضموني كأنهم يعرفوني من زمان وانامستسلمه لهم
صلاح:يمه ابي حلاوه
كنت ابي ابكي ياعمري عليه اكيد فاقد امه الله يرحمها(هذا كان تفكيري عن الايتام الي هنا يافاقدالأب يافاقدالأم يافاقد الاثنين كلهن)
عادعلي الطفل كلمته
صلاح :يمه ابي حلاوه
فهود:وانابعد ابي مثله
بحور:ياحياتي انامامعي حلاوه
كشرو اثنيناتهم
بحور:هههههه ياقلبي وعدبكره أن شاء الله بجيب حلاوه وشبس وعصير خلاص شفت ابتسامة الرضاء
فهود:ايه جيبي ليز كبيره خلاص يمه
بحور:خلاص يمه حاضرمن عيوني بس بشرط تجلس مؤدب ومتزعل الابله منك خلاص
فهود:اناحبك يمه انتي قمر
بحور:هههه ياحبيبي انت وصلاح القمر
دق جوالي (عمر يتصل بك)حطيته صامت
وقفت ياالله انابروح بكره اجيكم خلاص
صلاح:خلاص
فهودي :مع السلامه يمه
بحور:مع السلامه
سلمنا ع المديره ونزلنا لاخوي ركبنا السياره
عمر:هاه بشرو
سديم:يو ياعمر يحزنون شفنااثنين ياعمري والله ماسكه نفسي لاصيح عمر تخيل يقولو لبحور يمه
عمر:لاحول ولاقوةالا بالله الله يكون بعونهم
بحور ليش ساكته
بحور:عمر الله يخليك بكره جيبني لهم اناوعدت الاطفال اجيب لهم حلاوه
عمر:انابكره مشغول خلي محمد يوديكم
بحور:خلص
وصلنا البيت وافق محمديودينا وبما اني مصفره ومامعي ولاقرش قعدت احكي لمي وابوي وجدتي عنهم الي عطاني20والي 10والي5حتى عيال اختي اخذت ريالاتهم هههه لايروح فكركم بعيداخذتهابرضاهم يعني حكيت لهم عن اطفال محتاجين وهم ع طول طلعو فلوس نجاحهم وجمعت مبلغ محترم والمغرب نزلت السوبرماركت واخذت معي عيال اختي عشان يختارو معنا واحسسهم بالعمل الي يسووه
خلصنا وتبقى مبلغ شلته اذا خلصت هذي الاغراض بعطي عمرولامحمديروح يشتري لهم
وفالليل نمت ع طول نمت وانافرحانه وانتظر بكره ع احر من الجمر ==================
في الصباح
بحور:سديم سديموه قومي تروحين معي ولاتجلسين
سديم:ايش
بحور:وجعيش
سديم:هاه
بحور:ياحووول وقربت من اذنها قوووومي تروحين معي للجمعية
سديم:وجع صحيني شوي شوي موكذا
بحور:لايالرقيقه قومي بس والله لوحراميةطابين البيت ومشلحينه وساحبين السرير الي تحتك ماتصحي
سديم:قومي بس بروح ابدل الاتعالي بحوراشوف النفسية تمام
بحور:اكيدتمام انتي عارفه كيف احب الاطفال فمابالك بطفال ايتام
سديم:ياالله اطلعي ببدل واطلع لك
لاتنسين العصير الي حاطته من البارح عشان يبرد
بحور:مانسيت ياالله دقايق وانزلي
اخذنا محمد ونزلنا الجمعية قلت له الساعه2تعال قال خلص وراح
ودخلت وسلمت ع الي بالاداره والمديره ودخلت الصاله
فيهاطاولت الطعام واطفال كثار يافطرو اولاد بنات غريبه ماشفتهم البارح
احم سلمت ع المراقبات ونطت بنت صغيره ونزلت لمستواها
عانقتني بقوه كنهاتقول لاتخليني
لامحت سديم متأثره وجت عندي وقبلتها وسألتهاوش اسمك وماردت بالعكس زادت بضمي
جت الحاضنه وقالت لها:
ذكرى تعالي افطري
وماردت واستمرت بضمي
بحور:ذكرى حبيبي
تبغيني افطرمعك
(هزت راسهابالموافقه)
ابتسمت للموظفه وقلت لها
بحور:بعد اذنك اقدر استحل مكانك دقايق بس ابتسمت
بسمه:اكيد تفضلي
مشيت وجلست فكرسيها ووجلست ذكرى بحضني وسمينا بالله وقعدت اأكلها
ورفعت راسي اتأمل الي حواليه
جنبي كنت بنوته عسل ملامحهاشرق اسياويه بصراحه وماتضحكو علي خفت اقول ايش اسمك وماتعرف عربي وانحرج ابتسمت لها وكئنهاتنتظر هالابتسامه عشان تكلمني جت لعندي وقالت:ياقمره ياحلوه ياعسله
(ههههه الحمدلله طلعت تعرف عربي ) حبيتها وقلت لها ماشاء الله ايش اسمك
قالت :ريم
بحور:حلو اسمك ياريومه افطرتي


ريم:ايوه
بحور :شاطره حبيتي قولي الحمدلله وغسلي واطلعي فوق الحين بطلع معاكم ونلعب
ريم:حاضرواشرت ع سديم هذي اختك
سديم:ههه صح كيف عرفتي ريم:تشبهون بعض
اشترت لسديم تاخذها وتطلع فوق معهاوتسولف معهاعبال مايفطرو البقية
طلعو فوق ورجعت اشجع ذكرى تفطر واطالع بالبقيه
ولد صغيراسمراني اعطيه3سنين فيه شي يجذب كل الناس له وابتسامته غير
سألت الحاضنه
بحور:ايش اسم الولدالي بحضنك
ام أحمد:نواف
بحور:يهبل بسم الله عليه
ام احمد:ايه كل الي هنايموتو عليه
قطع سواليفنا صوت جري لفيت ورى وشفت الثنائي فهودوصلاح
فهود:عرفتك عرفتك انتي يمه
امس جيتي صح
بحور:هههه صح يابطل
صلاح:صدق يمه جبتي حاجات كثيرات
بحور:ايه صدق من قال لك
صلاح:انا عرفت
فهود:لايمه اقولك من قال لنا
بحور:ايه قول
فهود:هذيك اختك الطويله
بحور:هههههه(وينك ياسديم تجي تسمعي)
بحور:اسمها سديم ياماما
صلاح:ههه اصلن انا اعرف اسمهاهي قالت لنا
فهود:ياالله يمه نبغا ناكل بسرعه
بحور:لحظه ماما اول شي افطرتو
صلاح:ايه احنا وفهدو اول شي خلصنا
بحور طيب اطلعو فوق وانابجي الأن
صلاح :لانبغا نجلس عندك
بحور:ذكرى ماما خلصتي
هزت راسها بأيه
ياالله ماما
الكل :ياالله
طلعنا وجلسنا فوق الاطفال نفسهم فهود وصلاح ونواف وريم وذكرى بحضني
عندي حب فضول اسأل
جت بسمه وجلست جنبي معها قهوه وتمر
وتجمعو الاطفال ع التمره حزنوني والله وجلست اعطيهم والبنات يوزعو عليهم
بحور:بسمه كم صارلك هنا
بسمه:اناجديده هذا اسبوع اختبار لي
بحور:الله يوفقك
بسمه:وانتي
بحور:اناماحصلت وظيفه بس جاية زياره
بسمه:باين عليكي حبيبه
بحور:تسلمي من طيب اصلك
انا احب الاطفال مره وعايلتنا اخرالعنقود سديم ع قولت فهود هذيك الطويله
بسمه:ههههههه حرام لايعقدها
بحور:احسن تستاهل خليني امسك عليهالقب
بسمه:هههه الله يخليكم لبعض
بحور:امين يارب اقول بسمه
بسمه:هلا
بحور:بسمه اناملاحظه ذكرى تمص ايدها وتقطع شعر راسها ليش
بسمه:لاحظت فيها الشي ذا بس ماسألت احد تعرفين توجديده وماعرف الا اسمائهم
بحور:مادري احس ذكرى تعاني من شي
بسمه:مسكينه الله يكون بعونها
بحور:الا صحيح المديره قالت فيه كبار موشايفه احدوينهم
بسمه:ايه فمدارسهم الحين بس هذول والنواني
بحور:نواني!!!فيه نواني
بسمه:ايه سعيد وطلال
بحور:وينهم ؟
بسمه:بالغرفه الي بالزاويه هذيك
بحور:اوكيه خوذي ذكرى وانابروح اخذ جوله تفقديه
بسمه:اوكيه
قمت ودقيت الباب ودخلت الغرفه اسره كثيره هذي الغرفه مخصصه لحد سن 4سنوات
بحور:السلام عليكم
ام احمد:هلاوالله حياكي
بحور:تسلمي اممم اسفه جيت استطلع وشوف النواني اقدر اشوفهم
ام احمد:اكيد شوفي هذا سعيد
اشرت ع طفل بالهزازاسمراني
عيونه فيهابريق ولمعه فديته قعدت ابوسه
ام احمد:وهذا فهدالصغير واشرت ع سرير فيه طفل منغولي
ياحياتي رحت له وقعدت ابوسه وامسح عليه
ام احمد :واخرواحدطلال 3شهور نايم الحين واشرت ع السريرالاخير
رحت اشوفه شفت ملاك نايم بسم الله عليه ربي يحفظه ويخليه لأهله (اكيدامه موظفه وحطته بالجمعيةوفالليل تجي تاخذه)===>هذا كان تفكيري
طلعت من عندهم قعدت عندالصغار( فهودوصلاح وناصر وصالح وريم )مسوين دائره وسديم عندهم وطايحين فيها
جت الساعه12جوطلاب المدارس فهد عزوز سطام علي واماني
عزوز و فهد7سنوات
سطام 8سنوات
علي 10سنوات
اماني بسن علي 10سنوات
قامو الحاضنات( الامهات)يحبوهم وياخذو شنطهم قمت انا وسديم سلمت عليهم كلهم وكسرت حاجزالخجل بيني وبينهم
وقعدت امازحهم ويضحكو
طبعن سديم سلمت ع الكل الا علي كانت مستحية لانهاشايفته كبير
المهم جلسنا وانبسطنا وتعرفنا ع بعض وبعدالغدا لعبناووزعنا العصيروالشبسات عليهم واستانسو مره وانابعداستانست
الساعه 2 وصل الباص وودعت الاطفال وانا لسى ماشبعت منهم نزلنا تحت وقبل مادق ع اخوي عمر
قالو البنات بحورالباص يودي مجانا"تعالو معانا
(بصراحه استانست هذي وسيله مواصلات ضمنتها يعني ماراح يمتنعو اهلي وازورهم يوميا")
دقيت ع اخوي واستأذنت منه وقال عادي اروح معهم
وخذت من البنات مواعيده يجي 6ونص الصباح لازم اكون جاهزه
ودعتهم ودخلت البيت وانا نفسيتي عال العال
سلمت ع امي وجدتي وكالعاده اسولف معهم عن الايتأم
وبعدهاجلست اخطط انا وسديم بالعاب نعملهالهم عشان يستانسو وينبسطو
وقلت لسديم ناخذ معنا حلاوفطاير انا اعمل الحلا وسديم الفطاير
نمنا بدري بعدالعشاء ع طول نمت وانا أنتظر بكره لجل اروح لعيالي فديتهم احس كلمة يمه تزلزلني لاقالوها قعدت اتفرج ع صورهم بالجهاز واتذكر كل شي صار وابتسم واضحك ع مواقف وخصوصا"كلمت فهد لسديم (هذيك الطويله) سميت بالله ونمت
==


بـــــــــــــاك

اليوم الاربعاء

الساعه6ونص جالسين ننتظر الباص دقايق وجانا ركبنا سلمت ع البنات بسمه وام احمد ونوره وهنادي وايمان

خلاص صرت اعرفهم الحين

وصلنا وطلعنا فوق لقسم الاطفال وهناك لفت انتباهي شي حيرني الاطفال كلهم نايمين وكل حاضنه راحت تصحي الاطفال وتلبسهم كنت ابي اسأل بس محد كان فاضي لاسألتي رحت ابدل ع البنات رحت ادور ع ذكرى البنت الي شاغله فكري ومصره اعرف مشكلتهاوليش منعزله ودايم بجلس بالزوايا !!!

بحور:صباح الخيركيف الحلوين

ياالله ماما ياالله

سديم تصحي ريومه بسمه تصحي اماني وانا عندذكرى

شلت الغطاء وقعدت اصحيها

بحور :ذكرى ياالله يماما ياالله حبيبي اناجيت وجبت لك حاجات حلوه بس اول قومي نغسل ونرجع نبدل وننزل تحت عشان نفطر

ابتسمت وقامت بسرعه وعانقتني بستها ورحت نغسل كانت فرحانة مره احسن من قبل بس لو ترتاح من تقطيع شعرها ومصها لاصبعها تكون بخير

رجعنا للغرفه وقعدت ابدل لها

شدني علامات بجسمها كي واثار جروح(قلت في نفسي ابسأل وحده من البنات بعدين)

خلصتها ونزلنا تحت وافطرت وطلعو طلاب المدارس

اتفقت مع سديم تجي تاخذذكرى وتلعبها جوا ابي اسأل البنات عن قصتها

رحت وجلست عندهن

صبو فنجان قهوه ومدوه لي واخذته جلست جنب بسمه واحترنا نسئل مين عن ذكرى وقع اختيارنا ع ام احمد بما انها لها5سنوات فالدار واكيد راح تفيدني

بسمه:ام احمد نبي نسألك عن ذكرى ليش فيهاحروق بجسمها

ام احمد:ذكرى امها كانت تحرقها وتعذبها وسلموها لدوله وهم تكفلو فيها

بسمه:حسبي الله عليهاالله لايوفقها

بحور:بسمه لاتدعي ع احد قولي حسبي الله ونعم الوكيل وبس

بسمه:ياشيخه تستاهل ذي مالها قلب ماتشوفي حال البنت هذا وهي طفله كذايادوب نسمع صوتها وبس تقطع شعرها اجل لاكبرت وش يصيرحالها

بحور:وحنا هنا وش دورنا لازم نتعاون ونغير وضعها لساتها صغيره وراح تستجيب لنا ع طول صدقيني

بسمه:ياعمري عليها الله يكون بعونها ان شاء الله

بحور:الا ام احمد تعالي ليش هم نايمين هنا!! حتى لو امهم وابوهم اتوفو معقوله مالهم عمام خوال ياخذوهم ويربوهم

بسمه: بحور هذول لقطاء

بحور:ايـــــــــــش

بسمه:لقطاء لاام ولااب

بحور:بسمه تكفين لاتعورين قلبي

بسمه:والله صادقه كل واحد له قصه

بكيت وبكن البنات معي الحين عرفت ليه يقولو يمه ياربي انا كنت اعرف ان فيه لقطاء زي مسلسلات اول يلقاه واحد عندالبحرولاعندمسجد ويربيه

بس ماكنت اعرف ان لهم مبنى

آآه يارب يارب ارحمنا يارب

قمت ودخلت غرفت النواني

سعيد وفهد نايمين طلال طلال صاحي اخذته وحطيته بحظني وجلست اصيح آه ياطلال وش ذنبك يمه وش ذنبك تعيش هالحياه الله يسامح من كان السبب

طلال كان فحضني يبتسم وانا ابكي ع حاله

ناضرت الساعه وحصلتها 11 وقت رجعت اطفال الروضه مسحت دموعي وانا عندي عزيمه خلاص بصير ام لهم كلهم بربي واعلمهم كل شي صح واول شي اغرسه فيهم الايمان بالله طلال بدا يتحرك سبحان الله كأنه يأيدني بقراري ضحكت

بحور:فديتك يمه ياالله قوم معي نستقبل اخوانك الحين يجون

دخلت ام احمد تشوف وش صار علي

ناظرت لها وانامبتسمه انابخير ام احمد خوذي طلال شوي بستقبل عيالي(وبعدها ابتسمت ع كلمتي ايه عيالي دامهم ينادوني يمه فأنا امهم)

اول ماطلعت جو يركضو كانو واصلين قبل اطلع بدقايق

ريم :تعالو هذي هيه يمه هذي هيه هنا

طبعت قبله ع خدها وقبل ارفع راسي نط عزوز ع ظهري وفهد برقبتي وقعدو يضحكو علي وصلاح وفهود عجبهم الوضع ونطو معهم

بصراحه ما استحملت طحت وطاحو معي طيحه خفيفه وقعدنا نضحك

صلاح:هههه يمه طاحت حنا اقو منها

فهود:اناحبك يمه

بحور:واناحبك بعد

فهد:وانابعداحبك كثير

ريم:حتى انايمه احبك اكثرمنهم

عزوز:وانايمه احبك كثير كثيرمره

بحور: قد ايش يعني

عزوز:قد الكتب

كلنا ضحكنا وهو ضحك معنا (ياعمري متأثر فالدراسه )

فهد:غبي عزوز

عزوز متعقدمن الكلمه ذي يصيح لاسمع اخوانه يقولوها له

كشر عزوز وكان ع وشك انه يصيح

وبسرعه قلت :عزوز جبت لك حاجه

عزوز:استانس ايش يمه

والباقين :يقولو وحنا يمه

بحور:جبت لكم كلكم بس اول شي نبدل ملابس المدرسه وننزل نتغدا

واحنا نازلين

جاءعلي وسطام واماني

اماني:اول وحده ضمتني

وطبعت قبله ع خدها وهمست بأذنه اذا تبي هديتها بسرعه تبدل وتخلص غداهاما امداني اخلص الاوبسرعه راحت

ابتسمت

ورحبت بعلي وسطام

بحور:اهلن اهلن حي الله عيالي

علي:يمه قربي اذنك بقولك شي

بحور:هاه يمه قول

علي:ايش قلتي لاماني

بحور:ههههه تبي تعرف

علي:يضحك ويهز راسه

بحور:واذا ماقلت لك

علي:عشانك تحبينا هتقولي

بحور:فديتكم وانتا سطام ماتبي تعرف

سطام:الا بس استنى تقولي لعلي عشان بعده تقولي لي


بحور:اممم البارح ايش طلبتوني

سطام:أم أم أس

علي:جبتيها

بحور:اكيد

ونطو علي يبوسوني

(الطفل يفرح باي شي تقدمه له حتى لو شي بنظرك انت بسيط بس بنظرهم هم شي كبير)

(اتق النار ولو بشق تمره)

==
روايه اللقيطه للكاتبه (( جميله البلوي )))





آخر مواضيع أقوي من الزمن0 ماجد المهندس سيطلق أغنية جديدة بنجم الخليج
0 المغربيَّة الشَّابَّة إيمان شاكر انا بضيع يا وديع
0 ديانا حداد في عيد الامارات الوطني...الله يادار زايد
0 برنامج يا مسهرني يستقبل مي سليم بزفه شرقي
0 الحل النهائي للبشرة الدهنية
0 كيف أحافظ على لون بشرتي الفاتح؟ كيف أجعل جلدي غير خشناً ورطباً باستمرار؟الجواب عندي
0 أظافرك تعبانة؟ ضعيفة؟ متكسرة؟ أدخلي
0 جعل العيون الي تبي اليوم فرقاك...تفقد مع الايام نعمة بصرها
0 o[ قصة الكرواسان ]o
0 روايه اللقيطه للكاتبه (( جميله البلوي )))


لميس40 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ▓░♥ روايــــــة اللقيـــــــــــطة 1 ♥▓░
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
▓░♥ روايــــــة تؤام ولكن اغراب!.في جامعة امريـــكية ♥▓░ ě๓Oxằ ḿaḒřidṧTắ قسم القصص والروايات 53 2015-03-31 08:49 PM
▓░♥ روايــــــة ملآآآكـــ و عيــونـــهــآآ هلآآآآكــــ♥▓░ imane96 قسم القصص والروايات 31 2014-12-07 05:57 PM
▓░♥ روايــــــة اللقيـــــــــــطة 2 ♥▓░ لميس40 قسم القصص والروايات 3 2014-12-04 05:03 PM
▓░♥ روايــــــة اطفــــآآل في برية المديــــنة ♥▓░ لميس40 قسم القصص والروايات 2 2014-12-04 05:03 PM
▓░♥ روايــــــة حــــ في أقــل من 72 ساعةـــــــب ♥▓░ imane96 قسم القصص والروايات 12 2014-12-04 04:53 PM


الساعة الآن 09:18 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML