facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


القسم العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-08-12, 09:22 PM   #1
ريكارد


العضوية رقم : 11903
التسجيل : Aug 2019
العمر : 33
الإقامة : https://www.downloadsxeyhot.com/
المشاركات : 365
بمعدل : 0.21 يوميا
الإهتمامات : https://www.downloadsxeyhot.com/
الوظيفة : https://www.moviesneek.com/
نقاط التقييم : 10
ريكارد is on a distinguished road
ريكارد غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي أسباب الشعور بألم أسفل البطن

مشاكل فترة الحمل كثيرة وما يصاحبها من تغيرات في جسد المرأة، فمن اليوم الأول من غثيان الصباح إلى ألم أسفل الظهر مع تقدم شهور الحمل ، قد يبدو أن كل يوم من أيام الحمل يأتي مع نوع من الانزعاج.ووفقا لتقرير لموقع healthline تشعر الكثير من الحوامل بألم اسفل البطن وهو أمر طبيعي عادةً وببساطة جزء من الحمل المتنامي.
ما هي بعض الأسباب الشائعة لألم أسفل البطن عند الحمل؟
ألم الرباط المستدير
*** - نيك - نيك كس - نيك طيز - زب - طيز - ***ي - افلام *** - افلام نيك - *** محارم - نيك محارم - صور *** - *** حيوانات - نيك محارم - تحميل *** - تنزيل *** - *** خلفي - نيك - ***ي - نيك امهات - قصص *** - افلام نيك الكس - افلام نيك طيز


تمدد الأربطة في الحوض والتي تمسك الرحم في مكانه مع نمو البطن، لأن الحمل يضع ضغطًا إضافيًا على هذه الأربطة ، فقد تصبح متوترة ومفرطة في الإفراط، خاصة خلال الثلث الثاني والثالث ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ألم حاد وعدم الراحة إذا تحركت المرأة الحامل بسرعة كبيرة وشددت الأربطة بسرعة كبيرة ، مما أدى إلى شد الألياف العصبية.


عادة ما يكون ألم الرباط المستدير مؤقتًا أو متقطعًاو يتم الشعور به على أنه تشنج مفاجئ شديد في منطقة البطن أو الورك مع حدوث الألم بشكل متكرر على الجانب الأيمن ومع ذلك ، تعاني بعض النساء الحوامل من كلا الجانبين.


عند الشعور بهذا الألم يجب إبطاء الحركة خاصة عند الاستيقاظ أو الجلوس، والتمارين، وممارسة اليوجا
الاصابه بالغازات



قد يحدث الغاز في أي مرحلة أثناء الحمل خاصه في نهايته لأن الرحم المتضخم يضع ضغطًا إضافيًا على الأعضاء الداخلية وغالبًا ما يبطئ عملية الهضم.


قد يكون تناول وجبات صغيرة بشكل متكرر الحل الأمثل لهذه المشكلة يمكن أيضًا تجربة التمارين الرياضية للمساعدة على الهضم ثم تجنب الأطعمة التي تسبب الغازات الأطعمة المقلية والدهنية هي من الأسباب الشائعة
الاصابه بإمساك


ما يقرب من ربع النساء الحوامل يصبن بالإمساك في مرحلة ما أثناء الحمل إن اتباع نظام غذائي بدون ألياف وسوائل كافية واستخدام مكملات الحديد والهرمونات المتقلبة هي بعض العوامل التي قد تساهم في هذه المشكلة غير السارة.


وللتغلب على هذه المشكلة يجب شرب المزيد من الماء وتناول وجبات أصغر بشكل متكرر وزيادة كمية الألياف في تلك الوجبات وممارسة الرياضة.
مخاض كاذب
محارم - نيك امهات - نيك اخوات - *** محارم - ***ي محارم - ***ي اخوات - *** ام وبنتها - *** ام وابنها - قصص *** - *** اب وبنته - تحميل نيك - تحميل *** - *** نسوانجي - *** امهات - *** حيوانات - *** ام وصبي - نيك محارم - *** كلاب - *** حصان - تحميل *** - تحميل افلام *** - تحميل نيك - صور ***


عادة ما يُشار إلى تقلصات براكستون هيكس بشكل شائع في الثلث الثالث من الحمل ، على أنها تقلصات المخاض أو التسخين والتي تساعد على تليين عنق الرحم، ويساعد شرب المزيد من الماء وتغيير وضع الجلوس في التغلب على هذه الحاله.





ريكارد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2020-08-13, 09:31 AM   #2
elza3ama


العضوية رقم : 11946
التسجيل : Nov 2019
العمر : 28
المشاركات : 529
بمعدل : 0.31 يوميا
نقاط التقييم : 10
elza3ama is on a distinguished road
elza3ama غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي رد: أحمد شوبير يهاجم جماهير الاهلي بعد أزمة تركي أل شيخ ويكشف مفاجأة

أحمد شوبير حارس وكابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم الأسبق ومقدم البرامج الرياضية حاليا ، شن هجوما ناريا علي الجماهير التي هاجمته عقب قيامه بأستضافة تركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي ووزير الرياضة السعودي ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، في مداخلة تلفزيونية في برنامجه علي قناة صدي البلدي ، وطلب منه فيها أن يتصالح مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ويقوم تدعيم النادي بصفقات قوية مثل الزمالك والأهرام ، وأن يتم بدء العمل في مشروع نادي القرن ، بإنشاء إستاد عالمي للنادي ، ومدينة رياضية .
أحمد شوبير يرد علي هجوم جماهير الأهلي

وكان أحمدى شوبير قد تلقي هجوما كبيرا من جماهير الأهلي ، علي مواقع التواصل الإجتماعي ، عقب مكالمته مع تركي أل شيخ ، وأتهمته الجماهير أن يتسول علي النادي علي الهواء بطلب صفقات ، رغم قيام تركي خلال الفترة الماضية بشن هجوم كبير علي إدارة النادي ، ووصل الأمر للتشكيك في الذمة المالية .
وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج مصر النهاردة علي التلفزيون المصري ” أتعرض لهجوم كبير من قبل الجماهير وبعض الإعلاميين في الساعات الماضية بسبب مبادرة التصالح بين إدارة النادي الأهلي وتركي ألشيخ وزير الرياضة السعودي ، علي الجميع أن يعلم أن تركي أل شيخ هو من طلب المداخلة من أن فتح صفحة جديدة مع إدارة النادي وأنهاء الخلاف المستمر منذ فترة ، وهو الأمر الذي أسعدني جدا .
أحمد شوبير : لا أعلم سر الهجوم بعد مكالمة تركي
وأضاف شوبير ” أنا لا أمثل النادي الأهلي ولا مجلس إدارته ، الموضوع كان شخصي من ناحيتي ، كل الأديان السماوية تدعو للتسامح وأنهاء الخلافات ، أي مجتمع يحدث فيه خلافات بين الأب وأبنه والأم وبنتها ، ولا يوجد أي خلال يستمر طول العمر .
وتابع شوبير ” ما العيب في أن أطلب صفقات للنادي ، أنا أهلاوي وأتمني أن أري النادي في أفضل حالة ، أنا أطلب من وزير الرياضة السعودي وةرئيس الأتحاد العربي أن يدعم أكبر نادي عربي ، الجميع يهاجمني بلا وعي ، قلت وأكرر أنا أمثل نفسي وليس الأهلي .


elza3ama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أسباب الشعور بألم أسفل البطن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرأس والكتفين أسفل evapattern القسم العام 0 2019-05-27 09:31 PM
تأمل معـــــــي quantums قسم إدارة وتطوير الذات 0 2016-03-24 10:23 PM
مقالة جدلية الشعور بالأنا و الشعور بالغير Man Of Chemistry قسم تحضير شهادة الباكالوريا BAC 2017 2 2013-09-05 07:42 PM
لحضة تأمل islam قسم التسلية والترفيه 0 2012-11-20 06:33 PM


الساعة الآن 10:40 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML