facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


القسم العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-10-23, 02:52 AM   #1
فيروز2


العضوية رقم : 12187
التسجيل : Jan 2022
العمر : 25
المشاركات : 181
بمعدل : 0.20 يوميا
نقاط التقييم : 10
فيروز2 is on a distinguished road
فيروز2 غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي شركة نقل عفش بنجران

إذا حاولت نقل مرتبة من قبل ، فأنت تعلم بالفعل مدى تعقيدها. المراتب ثقيلة ومرنة وصعبة الحركة ، هي الأشخاص الكسالى في عالم الأثاث. هل تريدين معرفة طريقة تحريك مرتبة بدون صداع؟ نحن هنا للمساعدة. ستساعدك هذه الإرشادات والنصائح في الحفاظ على مرتبتك نظيفة وسليمة أثناء انتقالك من منزل إلى منزل. قد لا يكون الأمر سهلاً ، لكن معرفة كيفية تحريك المرتبة بشكل صحيح سيؤتي ثماره في يوم الانتقال.
قبل نقل المرتبة
شركة نقل عفش بابها
قم بتقييم مرتبتك: هل يجب أن تأخذها؟
قبل البدء في تنظيف مرتبتك ولفها وتحميلها ، ضع في اعتبارك عمرها. إذا كانت مرتبتك تتراوح من 7 إلى 10 سنوات ، أو مترهلة ، أو غير مريحة ، فقد ترغب في استبدالها. الانتقال هو الوقت المثالي لاختيار مرتبة جديدة إذا كنت بحاجة إلى واحدة ، لكن لا تترك مرتبة جيدة تمامًا عندما يمكنك فقط اتخاذ هذه الخطوات واصطحابها معك. بعد كل شيء ، تعلم كيفية تحريك المرتبة ليس بهذه الصعوبة.
ضع في اعتبارك حجم مرتبتك
قد تعتقد أنه كلما زاد حجم المرتبة ، زادت صعوبة الحركة. لكن هذا ليس هو الحال دائما. خذ على سبيل المثال مرتبة بحجم كينغ ومرتبة بحجم كوين. على الرغم من أن مرتبة بحجم كينغ يمكن أن تكون أكبر عند تركيبها ، إلا أنها تنقسم إلى جزأين ، في حين أن المرتبة بحجم كوين لا تنقسم. لذلك ، قد يكون من الصعب تحريك مرتبة بحجم كوين عبر الممرات الضيقة وفي الزوايا. من المهم مراعاة عوامل مثل هذه عند التخطيط لنقل مرتبتك.
لتجنب المفاجآت غير الضرورية ، تأكد من قياس مرتبتك قبل محاولة تحريكها. ستكون مناورة المرتبة خارج منزلك صراعًا إذا اتضح أنها أطول بمقدار بوصة واحدة مما هو مخطط لها.
اختر السيارة المناسبة للتحرك
الآن بعد أن عرفت حجم مرتبتك ، يمكنك البدء في التفكير في السيارة المناسبة للوظيفة. إذا كنت ترغب في تجنب طي مرتبتك إذا استطعت ، فحاول استخدام سيارة كبيرة بما يكفي لوضع المرتبة بشكل مسطح. عند اتخاذ قرار بشأن كيفية تحريك مرتبتك ، ضع في اعتبارك أن المراتب القياسية ذات الحجم الكبير (غير المقسمة) تناسب بشكل عام فقط الشاحنات المتحركة .
أفضل وسيلة لنقل مرتبة بأمان هي شاحنة متحركة ذاتية الصنع. إذا كان بإمكانك الحصول على واحدة ، يمكنك وضع أي مرتبة تقريبًا على الظهر. فقط تأكد من عدم وجود شيء ثقيل يستقر على مرتبتك وأن أي شيء يستقر عليه مسطح. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى شاحنة متحركة ، فلا داعي للقلق. لا يزال لديك خيارات.
ثاني أفضل وسيلة لنقل المرتبة هي الشاحنة. أتساءل كيف تنقل مرتبة في شاحنة؟ ببساطة قم بإزالة أو طي المقاعد وإدخال المرتبة. وسيلة أخرى جيدة لتحريك المرتبة هي الشاحنة. يمكن أن تناسب معظم المراتب المزدوجة والمزدوجة وحتى بعض المراتب بحجم كوين. على الرغم من أن هذا الخيار يترك مرتبتك مكشوفة ، إلا أنه يجب أن يكون جيدًا طالما قمت بلف مرتبتك وتأمينها جيدًا.
إذا سألت ، "ولكن كيف تتحرك المرتبة بدون شاحنة أو شاحنة؟" حسنًا ، هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور صعبة. إذا كانت المرتبة لا تتسع داخل سيارتك على الإطلاق ، فيمكنك تحميلها وتثبيتها من الأعلى. ومع ذلك ، لا نوصي بذلك. يمكن أن تسوء أشياء كثيرة عند نقل مرتبة بهذه الطريقة ، من تلف المرتبة إلى إتلاف مركبة أخرى أو التسبب في وقوع حادث. إنه ممكن ، لكنه لا يستحق المخاطرة أبدًا.
اطلب من أصدقائك مساعدتك في تحريك المرتبة
كما ذكرنا ، المراتب ثقيلة ويصعب التعامل معها. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحريك مرتبة دون إدارة ظهرك ، فإن السر يكمن في الصناعة. قم بتجنيد صديق أو أسبوعين على الأقل قبل أسبوعين على الأقل من انتقالك ، وتأكد من أن لديك بعض الأطعمة والمرطبات لمساعدتك. يمكنك حتى أن تجعله احتفالًا صغيرًا أو ما قبل تدفئة المنزل للاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.
شراء معدات لنقل فراش
هل سبق لك أن حاولت دهن زبدة الفول السوداني بالملقط؟ بدون الأدوات المناسبة ، فإن أبسط مهمة هي الكفاح. عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية نقل المرتبة ، احرص على اختيار المعدات الصحيحة واجعلها جاهزة عند الانتقال. تأكد من جمع العناصر التالية قبل نقل مرتبتك وتفكيك سريرك:
غطاء فراش مقاوم للماء
الأشرطة المتحركة أو أحزمة السقاطة (قد يعمل الحبل ، لكن هذه هي الأشرطة الأكثر أمانًا المتاحة).
مفك براغي
مفتاح الربط
مفتاح مسدس
أكياس شطيرة
عقال الرأس
البطانيات المتنقلة
كيفية تحريك مرتبة
لقد تلقيت الإمدادات الخاصة بك وحان الوقت لنقل مرتبتك أخيرًا! سيكون هذا سهلاً للغاية إذا اتبعت الخطوات التالية:
الخطوة 1: شراء غطاء مرتبة وحقيبة.
الخطوة 2: ضع المرتبة في الغطاء وقم بتعبئتها في كيس المرتبة البلاستيكية.
الخطوة 3: امسح طريق الخروج - انقل الأثاث ، وأبق الأبواب مفتوحة ، وأفسح مساحة في السيارة المتحركة .
الخطوة 4: اصطحب مرتبتك إلى السيارة مع صديق.
الخطوة 5: قم بتحميل وتأمين المرتبة بأشرطة متحركة.
كيفية تحريك السرير
الآن بعد أن أصبحت المرتبة بعيدة عن الطريق ، يمكنك البدء في تفكيك سريرك. اعتمادًا على الإطار ، سيكون مفك البراغي ومفتاح ألين والمفتاح مفيدًا هنا. قد تحتاج أيضًا إلى عدد قليل من الأيدي الإضافية لتسهيل العملية ومساعدتك على التنافس مع القطع الكبيرة. تأكد من أن أكياس الشطائر في متناول يدك واحتفظ بكل المسامير والأجزاء الصغيرة بداخلها ، ثم قم بربط الأكياس بإطار سريرك. كن إستراتيجيًا مع وضع الشريط اللاصق حتى لا تفقد الطلاء عند إزالة الأكياس.
بمجرد تفكيكها ، لف إطار سريرك بعناية في بطانيات متحركة وخذها إلى السيارة المتحركة. سيحمي هذا هيكل السرير والجدران من أي نتوءات أو خدوش. ضع الإطار على سيارتك وقم بتثبيته باستخدام أحزمة الهاتف المحمول. احرص على عدم تكديس إطار السرير على المرتبة لأنه قد ينتهي بك الأمر ببعض المسافات البادئة غير المرغوب فيها (وغير المريحة).
كيفية تفريغ مرتبة
لقد تعلم كيفية نقل مرتبة وإحضارها إلى منزله الجديد دون أي مشاكل. تهانينا! ومع ذلك ، لم ينته اليوم. لا يزال يتعين عليك تفريغ المرتبة. قم بفك الأشرطة المحمولة وحرك مرتبتك خارج السيارة. من الجيد الاستعانة بصديق لتجنّب سقوط المرتبة أو الاضطرار إلى دفعها إلى منزلك الجديد. قم بإحضاره إلى الداخل وقم بإزالة الكيس البلاستيكي المتحرك ، مع إبقاء المرتبة على جانبها ، ويفضل أن يكون ذلك بالقرب من نافذة مفتوحة للتهوية. نوصي بوضعه في غرفة غير غرفة نومك بحيث يكون لديك مساحة لتركيب هيكل السرير.
هل تريد أن تعرف كيفية تطهير مرتبتك؟ انت محظوظ! يعد الانتقال وقتًا رائعًا لتنظيف مرتبتك بعمق. أفضل مكان للبدء هو تنظيف المرتبة بفوهة فرشاة نظيفة لإزالة أي غبار متراكم على طول الطريق. إذا أمكن ، ضع مرتبتك في الخارج لمدة ساعة أو ساعتين على بطانية متحركة.
ثم قم برش صودا الخبز على مرتبتك وقم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية بعد بضع ساعات. إذا كان لديك منظف بالبخار ، فهذا أفضل. فقط قم بتشغيله على مرتبتك لبضع دقائق. أخيرًا ، رش مرتبتك برفق بمطهر وامسحها بقطعة قماش نظيفة. يمكنك إعادة وضع سريرك معًا مرة أخرى أثناء جفاف مرتبتك وبمجرد أن تجف تمامًا ، ستكون جاهزًا للانطلاق!
إذا لم يكن لديك وقت كافٍ ، فتأكد من تفريغ المرتبة وتهويتها بالقرب من نافذة مفتوحة وترك الملاءات للخارج لأطول فترة ممكنة. تريد أن تنام على مرتبة نظيفة ، فلا تفوّت هذه الخطوة.
كيفية تخزين المرتبة
ألن تأخذ مرتبتك إلى المكان الجديد على الفور؟ لا مشكلة! يعد استئجار وحدة تخزين أمرًا سهلاً ، ويمكنك استئجار وحدة تخزين صغيرة مقابل 45 دولارًا شهريًا. بمجرد معرفة كيفية تخزين المرتبة بشكل صحيح ، يمكنك التأكد من أنها ستكون جديدة ونظيفة عند نقلها إلى منزلك الجديد. قبل تخزين مرتبتك ، ستحتاج إلى تنظيف جيد.
شركة نقل عفش بجازان

امسك المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأوساخ. ثم قم بتغطية المرتبة بغطاء خفيف ومسامي. لا تقم بتخزين مرتبتك في غلاف بلاستيكي. يحبس الرطوبة في الداخل ، مما يجعل سريرك أرضًا خصبة للبكتيريا. قم دائمًا بتخزين المرتبة على قاعدتها ، أفقيًا وعلى سطح مستو. احرص على حزم وتنظيم مساحة التخزين الخاصة بك بشكل صحيح وتأكد من عدم وجود أي شيء على مرتبتك لإبقائها في حالة جيدة.
عند إخراج مرتبتك من التخزين ، اتبع نفس الخطوات التي تتبعها عند نقلها وتفريغها . كما هو الحال دائمًا ، قم بتنظيف وتعقيم مرتبتك جيدًا قبل النوم عليها.
وهذه هي المجموعة الكاملة . أنت الآن تعرف كيفية نقل وتخزين وتنظيف مرتبتك بأكثر الطرق أمانًا وخالية من الألم. نأمل أن يساعد هذا الدليل في تسهيل انتقالك إلى المنزل خلال يومك ويترك لك المزيد من الوقت للاسترخاء والحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل. سعيد التحرك !
شركة نقل عفش بنجران


فيروز2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: شركة نقل عفش بنجران
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة نقل اثاث بالرياض 0500091013 ارخص شركة نقل عفش – إدارة سعودية ماليكا القسم العام 2 2021-06-28 02:52 AM
دليل نقل الاثاث بنجران elza3ama القسم العام 0 2021-02-07 09:59 AM
شهيد بنيران الاحتلال في غزة hakimdima قسم هنا فلسطين 0 2016-11-19 08:58 AM
شركة أوراكل تستحوذ على شركة Palerra المتخصصة في مجال أمن الحوسبة السحابية hakimdima قسم آخر الأخبار التقنية 0 2016-09-19 09:10 AM
70 شهيدًا في "مذبحة الساجدين" بنيران الجيش المصري سيف الدين قسم الأحداث السياسية وأخبار العالم 4 2013-07-10 02:30 PM


الساعة الآن 07:37 AM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML