facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم الرياضة العربية والجزائرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-06-28, 09:37 AM   #1
ahmmmed


العضوية رقم : 12226
التسجيل : Jun 2022
العمر : 24
الإقامة : مصر
المشاركات : 62
بمعدل : 0.08 يوميا
الوظيفة : مهندس
نقاط التقييم : 10
ahmmmed is on a distinguished road
ahmmmed غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي مباريات الدوري الانجليزي

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ثم ظهر موسى ماريجا. لم يتصدر اللاعب المالي هذا العدد الكبير من العناوين منذ وصوله من نادي بورتو العام الماضي ، لكنه كان إضافة رائعة للهجوم. على الرغم من أنه وجد نفسه أحيانًا يلعب دور الكمان الثاني لبافيتيمبي جوميس ثم أوديون إيغالو ، فقد عمل دائمًا بجد مع الفريق كما أنه سجل 10 أهداف قيمة. الأحدث كان الأهم. بالنظر إلى مساحة صغيرة في منطقة مزدحمة ، ضربت ماريجا الكرة عالياً في الشبكة من زاوية ضيقة نسبيًا. لم يكن أول فائز متأخر من الهلال هذا الموسم وعلامة أخرى على استمراره في نهاية المباريات وحتى نهاية الموسم.

غلطة سراي
عادة ، العودة من التأخر 2-0 للتعادل 2-2 خارج الوطن سيكون سببًا للاحتفال. ومع ذلك ، لا يرحم هذا السباق على اللقب هذا الموسم ، مع فوز الاتحاد والهلال بما يشبه كل مباراة ، يحتاج النصر إلى فعل الشيء نفسه ، لكن آمالهما الضئيلة في اللقب رقم 10 تلاشت في الدمام يوم الجمعة. يترك ييلووز في المركز الرابع ، بفارق 12 نقطة عن المتصدر مع بقاء ست مباريات فقط. الآن كل شيء عن الانتهاء من أعلى مستوى ممكن.

يبدو أن الاتفاق قد تجاوز الزاوية بعد شوط سيئ تحت قيادة المدرب الجديد باتريس كارتيرون ولذا كانت دائماً مواجهة صعبة للزوار وقد ثبت ذلك. كان أداءً مفعمًا بالحيوية في الشوط الأول من أصحاب الأرض الذين نقلوا المباراة إلى النصر وتسببوا في مشاكل. كانت قصة مختلفة بعد الفاصل حيث أعاد النصر تجميع صفوفه وبدأوا في إظهار صفهم. كسبت ركلة حرة جيدة من بيتي مارتينيز النقطة ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يثبت ذلك الآن في السباق على اللقب.
alahli
هناك بعض القلق من أن تاليسكا ، الذي كان هداف الدوري ، لم يسجل في مبارياته الأربع الأخيرة. وليس من قبيل المصادفة أن يتم إسقاط النقاط خلال تلك الفترة. هناك الكثير من المواهب الهجومية ولكن سرعان ما سيحين الوقت لبدء التركيز على الموسم المقبل.

4. يحتاج الشباب للفوز بالمباريات الكبيرة

الخسارة 2-0 أمام الاتحاد أنهت آمال الشباب على اللقب لكن ذلك لم يكن مفاجأة. كانت فجوة النقاط تبدو كبيرة بالفعل ، لكن هناك المزيد. في الموسم الماضي ، دخل الفريق في معركة على اللقب مع الهلال لكنه خسر المواجهة الحاسمة 5-1. حدث شيء مشابه هذه المرة. في الشهر الماضي ، كانت هناك مباراة ضخمة أخرى ضد منافسيهم في الرياض. وانتهت المباراة بنتيجة 5-0. عندما يحتاج الهلال إلى نتيجة كبيرة ، فإنه عادة ما يتمكن من الحصول على واحدة ، لكن الشباب ليس لديهم هذه القدرة بعد. عندما يكون الضغط شديدًا حقًا ، يبدو أنهم يفتقرون إلى القليل من الإيمان.
مباريات الدوري الانجليزي
كان رحيل أوديون إيغالو أمام غريمه الهلال في يناير بمثابة ضربة حقيقية. لم يكن الأمر يتعلق فقط بأن النيجيري كان هداف الدوري وأضاع أهدافه ، لكنها كانت لحظة رمزية. عندما يزداد الضغط ، تأخذ فرق مثل الهلال أفضل اللاعبين من الآخرين وتفوز بالمباريات الكبيرة. الشباب بحاجة إلى الخروج من تلك الرواية.


ahmmmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: مباريات الدوري الانجليزي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الدوري الانجليزي بهجت صابر القسم العام 0 2022-06-22 04:51 PM
اخبار الدوري الانجليزي اليوم رايات مصرية قسم الرياضة العالمية 0 2021-04-18 01:09 PM
ماتش ليستر سيتى وليفربول فى الدورى الانجليزى elza3ama القسم العام 0 2020-11-19 11:00 AM
ميركاتو مجنون يرتبط بجنون الدوري الانجليزي عنقاء قسم الرياضة العالمية 0 2017-07-17 07:47 PM
الدوري الانجليزي:شيلسي يتغلب على الثعالب بسهولة عنقاء قسم الرياضة العالمية 0 2017-01-14 10:47 PM


الساعة الآن 05:19 AM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML